5 Simple Statements About باك لينك Explained

Wiki Article



بشكل عام ، أعتقد أن التعليقات ذات الروابط لا تؤثر بشكل إيجابي على تحسين محركات البحث لأنه يتم حذفها على الفور تقريبًا.

احترس من التدفق أو استخدام الظروف أو مؤشر الصوت السلبي أو الكلمات الفريدة أو وقت القراءة المقدر. بالطبع ، هذا يعتمد على جمهورك المستهدف.

تأكد من أن كل باك لينك يبدو طبيعي. لا تطلب من مشرفي المواقع أن يربطوا صفحاتك بنص رابط محدد لأن هذا يمكن أن يؤدي بشكل عشوائي إلى نمط قد يلاحظه محرك البحث ويؤدي إلى الحصول على عقوبة ربط.

تعمل هذه المواقع مثل محركات البحث (إظهار النتائج عند البحث) ولكن يمكن أن تأتي النتائج من أي عضو في المنتدى.

 سيكون هذا عن طريق إضافة محتوى جديد يحسن الهيكل العام والمعلومات على صفحة ويكيبيديا. سواء كانت جملة أو فقرة جديدة أو قسمًا جديدًا تمامًا.  

تحدثنا سابقا عن المواقع التي تقدم ميزة “اكتب معنا” المجانية التي تسمح للزائر أو العضو في الموقع أن يشارك المحتوى الخاص به على الموقع.

ملاحظاتك وأفكارك ستكون محل تقدير كبير. فلنعمل معًا ونجعل قائمة التحقق النهائية مفيدة لأكبر عدد ممكن من الأشخاص.

في عالم مثالي ، هكذا تتراكم الباك لينكس ؛ محتوى فريد تريد مواقع أخرى أن ترتبط به.

هذا الأمر ببساطة يتم بطريقة طبيعية غير متعمدة، إذا كان موقعك يقدم معلومات جيدة وموثقة ويخدم نفس تخصص المقالة فغالباً قد يقوم مستخدم ما بإضافة رابط موقعك إما كروابط خارجية أو كمصدر، وكلما كانت جودة موقعك أكبر ونسبة الموثوقية أعلى كلما زادت نسبة الوصلات من موقعك وبدون أي تدخل منك، لا يجوز أن تقوم بنفسك أو تستعين بشخص أخر في أن تتعمد إضافة روابط موقعك (حتى لو كانت مفيدة وفي نفس تخصص الموقع) فكل هذه الأساليب مرفوضة وسبق أن قام بها الكثيرين وتم إزالتها واي خطوات مثل هذه يتم كشفها وقد تعرضك لعقوبات.

حدد الكلمات الرئيسية الخاصة بك حتى يمكنك تحديد أهدافك انقر على الرابط وما هي الفئات التي سوف تقوم باستهدافها.

اذا كنت صاحب مدونة على منصة بلوجر او موقع ويب على ووردبريس، فيجب أن تعلم أولا كيف تعمل الروابط الخلفية، تابع القراءة لنقوم بالإجابة على ذلك.

فيما يلي بعض العلامات التحذيرية، التي يمكن أن تجعل تدوين الاستضافة غير مرغوب فيه:

ومع ذلك، لا يعامل جوجل جميع الروابط بشكل متساوٍ، ويمكن للنوع الخطأ منها (الروابط السامة) أن يُضر بترتيبك بدلاً من إفادتك.

يمكنك أيضاً نشر منشور رابط أو منشور نصي، يمكنك من وضع رابط لموقعك لتحويل القارئ إليه.

Report this wiki page